تسجيل الدخول

تواصل معنا

  • أتصل الآن :01004740999
  • بريد المبيعات :info@mawq3i.com

أغلق حسابي

حسابي

اهمية الموقع الالكتروني

اهمية الموقع الالكتروني
  • 31
    Oct

اهمية الموقع الالكتروني

لماذا يجب أن يكون لعملك موقع على الإنترنت؟

اهمية الموقع الالكتروني

==============
هناك غموض كثير حول هذا الأمر، ولكن فعلا لماذا يجب على (شركتك أو مؤسستك أو عملك) أن تتواجد على شبكة الإنترنت ؟

كثير من الناس يعتقدون بأن السبب الوحيد ليكون لك موقع ان تبيع سلعة أو خدمة.
وهذا وحده في الواقع غير صحيح إلي حد كبير.
سوف نستعرض اسبابا عديدة عامة لاستخدامات المواقع وطرق الاستفادة منها في الأعمال والتي تجعل من المهم أن يكون لك موقع، وواحدة أو أكثر من هذه الأسباب والطرق يمكن تطبيقها على عملك، وتبرر سبب حاجتك لموقع على الإنترنت.

*يمكن للموقع أن يوصل رسالتك ويراها الملايين من الناس ويمكن لملايين من الناس من جميع أنحاء العالم، الدخول إلى الإنترنت وإلى موقعك مهما كان نوع عملك. فأنت لا تستطيع إهمال هؤلاء الناس. فلكي تريهم أنك مهتم بخدمتهم من خلال عملك، فإنك بحاجة لأن تكون على الإنترنت.

*إن المنافسين لك بعملك يمكن أن يكونوا هناك أيضا، وهذه بالتالي فرصتك لتري عملك وتوسع قاعدة زبائنك، وتعرض الرسالة الإعلانية الخاصة بعملك لدرجات لا تستطيع وسائل الإعلان التقليدية أن تصل إليها.

*قدرة الموقع على تحسين صورتك حتى أصغر الأعمال حجما يمكن أن يكون لها “حضور على الإنترنت” ويمكن أن تتنافس مباشرة مع المؤسسات الكبيرة لنفس نوع العمل. عليك الاستفادة من ذلك وإعطاء صورة أفضل لعملك من خلال الموقع بحيث أن تكون أكثر إثارة وأفضل إعلاما حتى من المؤسسات ذات الحجم الأكبر من مؤسستك.

*قدرتك على زيادة الانتاجية حيث يمكن لأي شخص يجيب على الاستفسارات التلفونية أن يخبرك بأن وقته ضائع في الإجابة على نفس الأسئلة التي تتكرر مرات ومرات. إذا ما وضعت الإجابات على هذه الأسئلة التي تتكرر دائما في موقعك، فإن ذلك يعني توفير وقت العاملين معك، وعدم تعاملهم مع تلك الأسئلة الروتينية. وهذا يعني توفيرك الوقت للقيام بتطوير وإنماء عملك.
إن وجود الإجابات الصحيحة على موقعك تقلل تضيع وقتك مع العملاء ، كما أن من يتعامل معك منهم يكون على علم مسبق بالتفاصيل قبل أن يتصل بك. إن هذا يوفر وقت العاملين ومصاريف الإعلان وغيرها.

أترك رسالتك